- السياق المؤسسيّ:
أولا:العناصر التي لها أثار ايجابية على أهداف المدرسة
الموقع الجغرافي : حضر - -أمن – ،الطريق المؤدي إلى المدرسي : طريق رئيسي
حجم المدرسة كبير وبالتالي يتناسب مع إعداد الطلاب ويكفي لسنوات قادمة
اليوم الدراسي فترة واحدة ( فترة صباحية )
المدرسة بنين والمستوى الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع المحلي جيدة ونسبة التعليم جيدة
المعلمين ( المعينين (31 ) معلم /المنتدبون لا / وبالعقد / لا )
مما يؤدي ذلك إلى الأثرالايجابي في
- تضع المدرسة خطة للتقويم الذاتى فى ضوء المعايير المعتمدة
- تعقد المدرسة ندوات لمناقشة نتائج التقويم الذاتى مع العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين لمدرسة
- تضع المدرسة خطة التحسين وتنفذها بمشاركة مجلس الامناء و المعلمين والعاملين به
- توفر المدرسة فرصا لممارسة انشطة تعليم وتعلم تتفق مع رؤيتها ورسالتها
- تضع قواعد عمل معلنة ومفصلة لتدعيم العلاقات الانسانية و الاجتماعية بها
- يوجد بالمدرسة معلمين حاصلين على شهادات انتل وICDL
ثانياً:العناصر التي لها أثار سلبية على أهداف المدرسة
قلة الدعم المالى للمدرسة
مما يؤدي ذلك إلى الأثر السلبى في
- ضعف الموقع اللاكترونى للمدرسة نتيجة قلة الدعم المالى
أولا:العناصر التي لها أثار ايجابية على أهداف المدرسة
الموقع الجغرافي : حضر - -أمن – ،الطريق المؤدي إلى المدرسي : طريق رئيسي
حجم المدرسة كبير وبالتالي يتناسب مع إعداد الطلاب ويكفي لسنوات قادمة
اليوم الدراسي فترة واحدة ( فترة صباحية )
المدرسة بنين والمستوى الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع المحلي جيدة ونسبة التعليم جيدة
المعلمين ( المعينين (31 ) معلم /المنتدبون لا / وبالعقد / لا )
مما يؤدي ذلك إلى الأثرالايجابي في
- تضع المدرسة خطة للتقويم الذاتى فى ضوء المعايير المعتمدة
- تعقد المدرسة ندوات لمناقشة نتائج التقويم الذاتى مع العاملين ومجلس الامناء والمتعلمين لمدرسة
- تضع المدرسة خطة التحسين وتنفذها بمشاركة مجلس الامناء و المعلمين والعاملين به
- توفر المدرسة فرصا لممارسة انشطة تعليم وتعلم تتفق مع رؤيتها ورسالتها
- تضع قواعد عمل معلنة ومفصلة لتدعيم العلاقات الانسانية و الاجتماعية بها
- يوجد بالمدرسة معلمين حاصلين على شهادات انتل وICDL
ثانياً:العناصر التي لها أثار سلبية على أهداف المدرسة
قلة الدعم المالى للمدرسة
مما يؤدي ذلك إلى الأثر السلبى في
- ضعف الموقع اللاكترونى للمدرسة نتيجة قلة الدعم المالى