مدرسة طه حسين الاعدادية بمغاغة

مدرسة طه حسين الاعدادية بمغاغة

مدرسة طه حسين الاعدادية بمغاغة

يسرنا أن نرفع لكم أخلص التهاني بمناسبة العودة إلى المدارس وبدء العام الدراسي الجديد

    أحمد حسن ينفى (لن اترشح لجلس الشعب)

    شاطر
    avatar
    داليا حربى

    عدد المساهمات : 126
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010

    أحمد حسن ينفى (لن اترشح لجلس الشعب)

    مُساهمة من طرف داليا حربى في الإثنين مارس 15, 2010 2:51 pm

    العميد أحمد حسن كابتن منتخب مصر أنه لن يخوض انتخابات مجلس الشعب أو غمار أى عمل سياسى وأنه سيقدم الخدمات للمواطنين ومجتمع المنيا بعيدا عن الحياة السياسية.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بديوان عام المحافظة، الذى أكد خلاله حسن أن السعادة دائما تكتمل بين الأهل والأقارب الذين دائما ما يكون لتكريمهم طابع ومذاق خاص .. مشيرا أن الإنجاز بالحصول على ثلاث بطولات متتالية لإفريقيا إنجاز يضاف لهذا الجيل الذى سيظل لسنوات عديدة قادمة محل إعجاب وانبهار الجميع.

    وأضاف أن الفوز على فرق المشاركة فى كأس العالم فى البطولة جاء ليرد على كافة المشككين فى قدرات المنتخب المصرى وليرد الاعتبار لهؤلاء اللاعبين.

    وأشاد محافظ المنيا أحمد ضياء الدين بانتصار منتخب مصر بهذه البطولة والذى جاء للتأكيد على روح الولاء والتحدى لدى هذا الجيل الذى أثبت بجدارة قدراته وإمكانياته التى أبهرت العالم.

    وأضاف المحافظ أن اللاعب أحمد حسن يمثل قيمة عظيمة وخير سفير يمثل شعب المنيا سواء فيما يمتلكه من حب لبلده وعطائه وإمكانياته وقدراته وبره بأهله .. متمنيا أن يستمر اللاعب فى الملاعب فى بطولتى 2012 و2014.

    وقال إنه جارى التنسيق لإقامة احتفالية فنية كبرى ساهرة لتكريم أبناء المنيا وهم حمادة صدقى "المنيا" وأحمد رؤوف "دماريس"، ومعتصم سالم "مطارى" والكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر وابن مركز مغاغة وتقام الاحتفالية باستاد المنيا الرياضى بحضور جماهير المنيا الغفيرة للاحتفال بمن رفعوا رأس مصر عاليا.

    وأوضح أنه جارى الاتصال بالفنان حكيم .. مشيرا إلى أن محافظة المنيا أصبحت مصنعا لتخريج العمالقة فى كرة القدم والفن وكافة المجالات ، وأوضح المحافظ أنه سيتم إطلاق اسم اللاعب أحمد حسن على أحد شوارع دماريس، واسم معتصم سالم على أحد شوارع مطاى.

    كان اللاعب أحمد حسن قد وصل إلى ديوان عام محافظة المنيا فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر يوم الاحد واستقبلته جماهير المنيا المحتشدة على كورنيش النيل أمام ديوان عام المحافظة، وكذلك القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية وعلى رأسها محافظ المنيا وأجهزة الإعلام المحلية والفضائية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 10:07 pm